اخبار لبنان

علي حسن خليل: سنتقدم بسؤال للمعنيين حول الكلفة العالية لعودة المغتربين

اكد المعاون السياسي لرئيس مجلس النواب النائب علي حسن خليل ان عودة المغتربين القسرية التي يبدأوها غدا هي حق طبيعي لهم من دولتهم وليست منة من أحد وهم كما قال الرئيس بري “هم اللبنانيون حقاً ولا يجوز لأحد ان يمننهم بالسماح لهم بالعودة، أو أن يعمل لاعاقة هذه العودة عبر شروط مباشرة أو غير مباشرة كما يحصل من خلال رفع أسعار التذاكر بشكل غير طبيعي ومرفوض ويظهر كأنه فعل إنتقائي وتعجيزي”.
وأكد خليل أنه سيتقدم بسؤال حول هذا الأمر “الذي يعكس لا مسؤولية وطنية من قبل أصحاب القرار بهذا الشأن وكأن المطلوب معاقبة المغتربين غير المقتدرين ورفض إعادتهم في وقت نرى كيف أن الدول المختلفة تنظم رحلات الى كل العالم لإعادة مواطنيها مع اجراءات بسيطة وغير معقدة وغير مكلفة شهدناها في مطار بيروت، وفي هذا المجال ندعو المعنيين الى المبادرة فورا لمعالجة هذا الخطأ والعودة عنه فورا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi