اخبار لبنان

الرئيس ميقاتي تابع ملفي بلدية الميناء وانقطاع الكهرباء في طرابلس

الرئيس ميقاتي تابع ملفي بلدية الميناء وانقطاع الكهرباء في طرابلس
أجرى الرئيس نجيب ميقاتي إتصالا برئيس مجلس إدارة شركة كهرباء لبنان المهندس كمال الحايك وإطلع منه على اسباب أزمة التقنين الكهربائي القاسي في طرابلس وجوارها ،مشددا على ضرورة إعتماد العدالة في التوزيع والحد من معاناة أهلنا في طرابلس والشمال.
وقد أكد الحايك للرئيس ميقاتي أن أزمة التقنين الحالية ناتجة عن أزمة الفيول، لافتا الى أن حلها بات قريبا ومن المفترض أن تتحسن التغذية وأن تعود الى ما كانت عليه في السابق فور تأمين مادة الفيول.
كما تابع الرئيس ميقاتي في اتصال هاتفي مع وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي أوضاع بلدية الميناء وضرورة تأمين الخدمات البلدية التي توقفت على مدار الأشهر الماضية بفعل إستقالة اكثرية أعضاء المجلس البلدي.
وشكر الرئيس ميقاتي لوزير الداخلية تجاوبه مع مطالب اهل الميناء وتكليفه محافظ الشمال تسيير شؤؤن البلدية وتأمين الخدمات الضرورية للمدينة، اضافة الى وعد بحل الاسبوع المقبل لصرف مستحقات العمال المياومين في البلدية الذين لم يتقاضوا أجورهم منذ اشهر “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi