اخبار لبنان

“هرطقات دستورية”… ممثلو مجموعات المتقاعدين العسكريين: لإعطاء بدل انتاجية لموظفي الإدارة العامة

عقد ممثلون عن مجموعات المتقاعدين العسكريين اجتماعًا طارئًا في بيروت  بتاريج ٦/١٢/٢٠٢٣ بحثوا خلاله في خطوة الحكومة بإعطاء بدل انتاجية لموظفي الإدارة العامة يوميا وفقًا للفئات وإعطاء عسكريي الخدمة الفعلية ٣ رواتب إضافية وإعطاء المتقاعدين راتبين إضافيين.

و”رفض الممثلون”، بحسب البيان الصادر عنهم، “طرح الحكومة لما فيه من غبن وتمييز بين موظفي الادارة العامة وبين العسكريين من خدمة فعلية ومتقاعدين”، وتوافقوا على الطلب من رئاسة الحكومة تعديل ما ورد في المراسيم المقترحة بما يضمن المساواة بين جميع الموظفين والمتقاعدين مهما اختلفت مسمياتهم”.

كما ورفضوا “تسمية بدل الانتاجية لموظفي الادارات العامة كون لا يمكن مقارنة هذا البدل بالتضحيات المقدمة من العسكريين في الخدمة الفعلية والمتقاعدين ومنهم من قضى شهيدًا أو معوق لمدى الحياة”.

ودعوا إلى “وقفة رجل واحد في توقيت تحدده لجنة مختصة لاحقاً للمشاركة في كل ما ستقرره اللجنة من نزول الى الشارع والقيام بنشاطات مركزية او في المحافظات حتى تحقيق العدالة والمساواة بين جميع الموظفين دون أي مواربة من خلال تسميات او بدلات وهرطقات دستورية مخالفة للدستور والقانون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi