اخبار لبنان

كيف سيتم تنظيم العودة إلى المدارس ؟ وماذا عن الامتحانات الرسمية؟*

لفتت مديرة الارشاد والتوجيه بوزارة التربية هيلدا خوري إلى أنّ “خطة وزارة التربية لعودة التعليم المدمج لا تزال تُدرس ولم يحدد بعد تاريخ العودة للمدارس لكن سنبدأ مع الصفوف العليا وسط مطالبتنا بتسهيل حصول الاساتذة والتلاميذ على اللقاح”.
خوري وفي حديث الـLBCI كشفت أنّ “وزارة التربية أنزلت عقوبات مشددة على المدارس المخالفة لقرارات التعبئة العامة بالاضافة إلى المدارس التي لم تبلّغ عن وجود إصابات فيها”، مؤكدةً أنّ “تحديات كثيرة للتعلم عن بعد والمدارس في حال ستفتح ستكون على 4 مراحل تقريباً”.
وأضافت خوري: “التلاميذ الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من التعليم عن بعد سيُعوّض لهم قبل إجراء الامتحانات الرسمية وغير الرسمية وهناك خطة للعودة إلى المدارس بالتزامن مع خطة فتح البلد”.
على مستوى الامتحانات الرسمية، قالت خوري: “الامتحانات الرسمية قائمة إلا إذا ذهب البلد إلى مكان آخر صحيا وتدهورت الحالة ومن المفترض أن يبدأ الوضع الصحي بالتحسن تدريجيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi