في مناسبات متفرقة

أعياد ومناسبات…….

أعياد ومناسبات

 

 

يومُ الطفل العالمي في 20 نوفمبر

“اليوم العالمي للطفل”، الذي يُحتفى به في 20 نوفمبر من كلِ عام، هو يومٌ عالميٌّ للعمل “من أجلِ الأطفال… من قِبل الأطفال”.

صدّق لبنان على إتفاقية حقوق الطفل عام 1990. وجددت الحكومات المتعاقبة إلتزاماتها بتهيئة بيئة ملائمة لكل الأطفال الذين يعيشون في لبنان.

في هذا اليوم ، سيتحد الأطفال في جميع أنحاء العالم لرفع أصواتهم تضامناً مع الأطفال الأكثر حرمانًا وضعفًا في العالم.

في هذا اليوم ، يجب على كل واحد منا التفكير في جهودنا لحماية الأطفال ومساعدتهم على تحقيق أقصى إمكاناتهم.

والحقيقة هي أنه على الرغم من التقدم الهائل الذي شهدته العقود الماضية ، فإن ملايين الأطفال يُحرمون من حقوقهم كل يوم. إنه لأمر مروع أن نرى أن حياة العديد من الأطفال لا تزال متأثرة بشدة بالصراع وعدم المساواة والفقر والتمييز والنزوح والكوارث الطبيعية. إن حرمان الأطفال من حقوقهم الأساسية يعزز دورة الفقر والضعف من جيل إلى آخر. ومع ذلك لدينا القدرة على تغيير ذلك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi