الخدمات الاعلامية

العلامة السيد علي فضل الله ينعى النائب جان عبيد/ مجلة كواليس

كان من الشخصيات النادرة التي جمعت بين السياسة والثقافة الواسعة

نعى سماحة العلامة السيد علي فضل الله النائب جان عبيد وجاء في بيان نعيه,:
لقد كان الوزير السابق والنائب جان عبيد من الشخصيات النادرة في لبنان التي جمعت بين العمل السياسي والثقافة الواسعة والمنفتحة التي كان يملكها، وقد عبر عن ذلك في كلماته ومواقفه وأسلوبه في العمل السياسي، وقد أعانته هذه الثقافة على تدوير الزوايا وحلحلة الكثير من العقد، وتقريب وجهات النظر بين الكثير من المتخاصمين ليس في لبنان فحسب، بل حتى على المستوى العربي والإسلامي..
إننا نشعر بألم الخسارة لأننا نفتقد برحيله المزايا التي يحتاج إليها الوطن لمواجهة الانقسام الداخلي وتحديات الخارج، وللصداقة التي كانت تربطني به، وللعلاقة الطويلة والمميزة التي عاشها مع سماحة السيد الوالد (ره) والتي عبّر عنها في إحدى مقابلاته بقوله: “يسري عليها القول : “رُبَّ أخ لك لم تلده أمك”.. وقوله : “.. لقد اتسعت عقيدة السيد فضل الله لتكون شبه كونية..”..
عزاؤنا لعائلته الكريمة ولكل اللبنانيين، وأملنا أن تبقى سيرته حاضرة في وجدان اللبنانيين وحركتهم.

 

مجلة كواليس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi