اخبار لبنان

بمناسبة اليوم العالمي لليوغا ، نظّم مركز إيليت للثقافة والتعليم ، برعاية سفارة الهند في لبنان، وبالتعاون مع منتجع ناجي بيتش السياحي نشاط يوغا في الهواء الطلق ، وذلك مساء الجمعة في 23 حزيران 2023

بمناسبة اليوم العالمي لليوغا ، نظّم مركز إيليت للثقافة والتعليم ، برعاية سفارة الهند في لبنان، وبالتعاون مع منتجع ناجي بيتش السياحي نشاط يوغا في الهواء الطلق ، وذلك مساء الجمعة في 23 حزيران 2023.

استضاف النشاط أربعة مدربين محترفين في مجال اليوغا، قدموا جلسات توجيهية ممتعة ومرنة للحضور وتمرينات متنوعة وذلك في أجواء هوائية منعشة ومفعمة بالحيوية، في ظل جمال الطبيعة وفي وقت الغروب.

وقد شهد النشاط حضورًا جماهيريًا مذهلًا حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 200 شخص تألّقوا بروح الاسترخاء والسكينة والايجابية والفرح.

وفي نهاية النشاط، تم تقديم درعا تكريمية لإدارة ناجي بيتش بشخص الدكتور طارق حمزة ، لاحتضانهم النشاط وتأمين بيئة ساحرة ومريحة ساعدت على تحقيق تجربة يوغا فريدة.
كما تم تكريم المدربين الاربعة لجهودهم في توجيه المشاركين بأسلوب محترف وملهم.
ووجّه القائم بالاعمال في سفارة الهند السيد سانديب غروفر شكرا خاصا للد. إيمان درنيقة الكمالي، صديقة دولة الهند وشريكة السفارة الدائمة لجهودها في تعزيز الأنشطة الثقافية والتعليمية التي تساهم في تحقيق النهوض والتطور في المجتمع .

وتلا النشاط حفل كوكتيل، وأخذت بعض الصور بالمناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi