اخبار لبنان

مرتضى لحبيش: “بدكن تركبولي تهمة؟!”

ردّ الصحافي رضوان مرتضى على تغريدة نشرها زياد حبيش، زوج المقدّم سوزان الحاج، أعلن فيها أنّه سيتقدّم بشكوى اليوم ضدّ مرتضى بجرم “التشهير والافتراء”، مهدّداً إياه بأنّ “الردّ سيكون موجعاً”. وعلق مرتضى على مداخلة حبيش ضمن برنامج “وهلق شو” سائلاً الإعلامي جورج صليبي: كيف سيوجعني.. هل سيرسل لي أضخاص ليضربوني مثلما فعلوا مع عيتاني.. هناك محضر يوثّق تورط حبيش وسأبرزه”

وقال مرتضى في تغريدة له: “أديش رح يكون موجع رح تركبولي تهمة متل ما عملتو مع زياد عيتاني؟! ما زبطت معكن أول مرة وما رح تزبط الثانية.. ايلي غبش كان أشطر.. والمدام بطّلت بمكتب جرائم المعلوماتية.. أو مفكر تبعتلي ناس يضربوني متل ما عملت مع زياد عيتاني؟ على فوقا.. وين صار مرسوم مرتك؟”

وكان مرتضى قد أعلن رداً على سؤال ضمن برنامج “وهلق شو” عبر “الجديد” أنّه بصدد تقديم إخبار ضدّ زياد حبيش، وبصدد تقديم إخبار آخر “في نقطتين لم تأخذ بهما المحكمة العسكرية، إذ أنّ سوزان الحاج مدّعى عليها في ثلاثة ملفات، وهي فبركة جريمة لزياد عيتاني، وفبركة جريمة لي، وقرصنة مواقع رسمية، وقد حوكمت في الملف الأول فيما لم تحاكم في الملفين الآخريْن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi