الخدمات الاعلامية

وطاويط” قصر بعبدا/ الشراع

وطاويط” قصر بعبدا

مجلة الشراع 24 كانون الأول 2020

ما ان غادر الرئيس سعد الحريري مكتب الرئيس ميشال عون قصر بعبدا يوم الثلاثاء الماضي مبديا تفاؤله بامكان تشكيل الحكومة قبل عيد الميلاد حتى دخله النائب جبران باسيل والمستشار سليم جريصاتي كما يقول احد قياديي تيار” المستقبل” لمعرفة ما دار خلال اللقاء.

ووصل الامر ببعض خصوم الرئيس عون ومعارضيه الى حد وصف باسيل وجريصاتي  بوطاويط قصر بعبدا، وهو ما رفض القيادي في “المستقبل” تبنيه على الرغم من تداوله في بعض محطات وسائل الاعلام المرئي، وان كان القيادي نفسه اشار الى ان دورهما لا يكون عادة مسهلاً، مضيفا انه يجب الحفاظ على الاجواء الجديدة التي تسود علاقة عون والحريري حاليا بعد تنفيس الاحتقان الذي سادها اثر الحملات المتبادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi