اخبار طرابلس

النقيب الحسن: للتشدد في آلية إستيفاء الرسم المخصص لنقابة المحامين وتسهيل أعمال المحامين ومنحهم الأولوية في إنجاز معاملاتهم

استقبل نقيب المحامين في طرابلس سامي مرعي رئيس مجلس كتاب العدل في لبنان الأستاذ ناجي الخازن يرافقه كل من الأساتذة : لمياء كريدي، بادوين الدويهي، ريم مرعب، ميرنا الحسن، رانيا الراسي، جوسلين فرح، دلال ملاعب، وسيم الأفشل، رمزي زيدان، ايلي نعيم، في زيارة تهنئة تمّ التباحث فيها في شؤونٍ مشتركة.

وبعد نقاشٍ وحوار، تمنى النقيب الحسن على المجلس إصدار تعميم على كتاب العدل بالتشدد في آلية إستيفاء الرسوم المخصصة لنقابة المحامين ، وتسهيل أعمال المحامين ومنحهم الأولوية في إنجاز معاملاتهم.

كما تمّ الاتفاق بطلبٍ من النقيب الحسن على تأليف لجنة مشتركة من النقابة والمجلس لمتابعة الشؤون القانونية والتنظيمية والإدارية والمالية المشتركة.

كما واستقبل النقيب الحسن منسق قضاء طرابلس في التيار الوطني الحر سامر الرز يرافقه منسق محامي التيار في الشمال الأستاذ جوزاف صالح على رأس وفدٍ من أعضاء الهيئة في زيارة تهنئةٍ نقل فيها منسق القضاء تحيّات وتهنئة رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل للنقيب الحسن والأستاذ حرفوش، متمنيًا لهما وللمجلس التوفيق والنجاح .

وشكر النّقيب الحسن النائب باسيل والوفد على هذه اللفتة الكريمة مشدداً على التواصل الدائم مع مختلف شرائح المجتمع في سبيل تعزيز روح التعاون والنجاح في مختلف الصعد النقابية والتشريعية والاجتماعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi