بيانات رسمية

تعرفت عليه عبر أحد التطبيقات وأرسلت له صورها … فهددها بنشر الصور

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

“وردت برقيّة من “الإنتربول” إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وحماية الملكيّة الفكريّة في وحدة الشّرطة القضائيّة حول قيام أحد الأشخاص باستمالة فتاة قاصر في إحدى الدول الأوروبية، عبر استخدامه رقم هاتف لبناني، إلى أن أرسلت له صوراً غير لائقة، وهدّدها لاحقاً بنشر تلك الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال الاستقصاءات المكثّفة، تمكّن عناصر المكتب المذكور من معرفة كامل هويتّه المشتبه به وتحديد مكان تواجده، ليتبين أنّه لبناني الجنسيّة، ويبلغ 25 عاماً من العمر.

بالتحقيق معه، اعترف أنّه تعرّف على القاصر عبر أحد التطبيقات وتواصلا معًا، وتطوّرت العلاقة بينهما، وانّها أرسلت له صورًا خاصّة بها، تظهر فيها بشكل غير محتشم. كما اعترف أنّه قام بتهديدها بنشر الصّور التّي بحوزته، من دون أن ينفّذ تهديداته.

 

لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، عدم أخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi