اخبار طرابلس

دبوسي استقبل خلدون الشريف وبحثا في مشاريع استثمارية تطلقها غرفة التجارة في طرابلس

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، الدكتور خلدون الشريف، في حضور عضو مجلس الادارة محمد عبد الرحمن عبيد، حيث تم البحث في المشاريع الوطنية الاستثمارية التي تطلقها الغرفة على نطاق طرابلس الكبرى الممتدة من البترون الى أقاصي عكار، والتي تلفت إهتمام الجهات اللبنانية والعربية والدولية، وبشكل خاص موانئ دبي العالمية.

كما تم البحث، بحسب بيان الغرفة “في مشروع تشييد الإهراءات في حرم مرفأ طرابلس بالشراكة بين غرفة طرابلس ومؤسسة “إيدال” وإتحاد الغرف العربية وإتحاد المصارف العربية، إضافة الى مشاريع إنمائية معتمدة داخل الغرفة ومنها مركز التطوير الصناعي وابحاث الزراعة والغذاء وتندرج في اطار مشاركة غرفة طرابلس في توفير الامن الغذائي والسلامة الغذائية وتعزيز حركة الصادرات اللبنانية وتطوير الصناعات الغذائية”.

بعد جولة للدكتور الشريف على مختلف مشاريع الغرفة، أعرب عن سروره ب”هذه الزيارة وبلقاء الأخ والصديق الرئيس دبوسي،الذي بحثنا معه في الأوضاع اللبنانية والطرابلسية، وإعتبرنا أن من واجبنا جميعا في هذه الظروف الصعبة أن نعمل على إيجاد بيئة أكثر إحتضانا للتوظيف ورعاية الناس والقيام بجهود على كل المستويات، وأثق تماما أن الرئيس دبوسي قادر على القيام بهذا الدور وسيكون دورا إيجابيا”.

ورأى الشريف ” ان غرفة طرابلس بمختبراتها وحاضنة الأعمال (بيات) وبمشاريعها قادرة على مواكبة حركة الإقتصاد اللبناني بكل قطاعاته التجارية والصناعية والزراعية، ولا سيما الصناعة ذات المنتجات المضافة كتجفيف الفواكه والخضار بشكل مفيد صناعيا وتجاريا”، متمنيا للغرفة “أن تبقى منارة لطرابلس والشمال ولبنان ولمشروع طرابلس الإستثماري الكبير أن يلقى كل الدعم ليس على المستوى المحلي وحسب ولكن على المستوى الدولي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi