اخبار لبنان

البعريني: متى انهار الوطن خسر الجميع ومتى حل الانقاذ استفاد الجميع

اعلن عضو “كتلة المستقبل” النائب وليد البعريني في تصريح ” ثمة من لم يستوعب بعد الفارق بين المباراة الرياضية والسياسة، ففي الاولى هناك غالب ومغلوب حسب نتيجة الاهداف، وبعدها يعود الجمهور الى منزله بعد انجاز الاحتفال، اما في السياسية فالكل يخسر متى خسر البلد، ولا يبقى منزلا للشعب كي يلجأ اليه”.

وتابع :”للأسف، البعض ممن هم في سدة المسؤولية العليا لم يستوعب هذه القاعدة، وما زال همه محاولة تسجيل النقاط، بالصدق او بالكذب لا فارق عنده، والاستمرار في العنتريات كأنهم في مباراة مبارزة حيث يتفاخر اللاعب بسيف فولاذي من هنا او سيف مسنون اكثر من هناك”.

واضاف: ايها الأخوة، “لا تدار البلاد بهذه الطريقة، فمتى انهار الوطن خسر الجميع، ومتى حل الإنقاذ استفاد الجميع، فكفى مهاترات ولنركز على اولويات الناس وهمومها والوطن وشؤونه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi