متفرقات

فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور في بيان اليوم،

فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور في بيان اليوم، الى “الاضراب العام والشامل غدا الأربعاء، تعبيرا عن الغضب الفلسطيني في المخيمات والتجمعات، ضد سياسة الضم والتوسع الصهيونية، ورفضا لصفقة القرن ومتفرعاتها”.
واكدت أن “المخيمات والتجمعات الفلسطينية التى انطلقت منها الثورة الفلسطينية ستبقى ملتفة حول القيادة الفلسطينية الحكيمة من أجل دحر المشروع الصهيو – أميركي الذي يستهدف القضاء على الحلم الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين”.
كما اكدت “رفضها القاطع لقرار الضم الصهيوني الذي يقضم 30 بالمئة من أراضي الدولة الفلسطينية والوقوف خلف القيادة الحكيمة للرئيس محمود عباس الذي يتصدى لكافة المؤامرات والصفقات التي تستهدف القضية الفلسطينية”.
وحملت الفصائل “الإدارة الأميركية، المسؤولية الكاملة عما سوف يحدث نتيجة هذا القرار الصهيوني الأرعن”، مطالبة “الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi