اخبار لبنان

محمد سليمان: لبنان لجميع أبنائه وسياسة الأستقواء والتهديد مرفوضة

زار عضو كتلة “المستقبل” النائب محمد سليمان، دارة آل الشاتي في بلانة الحيصة في عكار، حيث قدم التهاني للشيخ محمد الشاتي، بمناسبة توليه رئاسة “هيئة علماء المسلمين في لبنان”.

وثمن سليمان “اختيار السادة العلماء والمشايخ للشيخ الشاتي لهذا المنصب، الذي إن دل على شيء إنما يدل على شخصيته الموثوقة وانفتاحه وروح التعاون الذي يجسدها، والثقافة الدينية والعلمية التي يملكها”، مشددا على “أهمية نشر ثقافة الاعتدال بين الطوائف وأهميتها في نبذ الفتن، وإطفاء شر المتربصين بهذا الوطن وضرب السلم الأهلي فيه”.

واعتبر أن اللبنانيين اليوم “يجمعهم الوجع وحده والقهر نفسه والظلم ذاته، وأن سوء إدارة هذا البلد ومؤسساته دفع ثمنه كل اللبنانيين، فحرقت عاصمتهم بيروت واستشهد أبناؤهم وهدمت بيوتهم، من كل المذاهب والطوائف”. ولفت إلى أن “هذه رسالة لكل القيمين: على أن لبنان وطن لجميع أبنائه وسياسة الأستقواء والتهديد مرفوضة والعدل أساس الملك في بناء هذا الوطن، والظلم لا يورث الا الخراب والدمار”.

وختم سليمان مباركا لكل أبناء عكار عموما، ولأبناء سهل عكار خصوصا بتولي الشيخ محمد الشاتي هذا المنصب”.

بدوره، رحب الشيخ الشاتي بالنائب سليمان، معربا عن حرصه على “جعل التعاون والمحبة رسالة في تقريب وجهات النظر، والعمل بشفافية وبتعاون مستمر مع الجميع لتوحيد الكلمة وإعلاء الصوت لنيل الحقوق، والوقوف بجانب المظلومين ومساعدتهم في تخطي الازمات التي تمر بها البلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi