اخبار لبنان

نقابة العاملين في المرئي والمسموع هنأت باليوم العالمي للاذاعة

تقدم مجلس نقابة العاملين في الاعلام المرئي والمسموع في بيان، من العاملين في الاعلام المسموع بالتهنئة والتبريك لمناسبة اليوم العالمي للإذاعة والذكرى السنوية العاشرة لإعلان هذا اليوم ومرور أكثر من قرن على اختراع المذياع.

ونوه مجلس النقابة ب “الدور الريادي الذي تلعبه الإذاعة والذي يجعلها رغم تنوع الوسائط والمنصات الاعلامية تملك القدرة الفريدة على الوصول إلى شريحة واسعة من الناس، فضلا عن المرونة مع المتغيرات، حيث استطاعت التكيف مع التكنولوجيات الجديدة لكي تظل وسيلة الإعلام النقالة بامتياز التي يمكن للجميع الاستماع إليها أينما كان”.

وختم البيان: “إننا اذ نجدد التهنئة لهذا القطاع الاعلامي الحيوي، نعد بأن نعمل جاهدين على اجتراح السبل التي تحسن واقع العاملين في الاعلام المرئي والمسموع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi