اخبار لبنان

وزير الصحة يُعلّق على قرار “معاقبة” من لا يرتدي “كمامة”

وزير الصحة يُعلّق على قرار “معاقبة” من لا يرتدي “كمامة”

2020 – أيار – 26

غرّد وزير الصحة العامة حمد حسن على حسابه عبر “تويتر”، “الحمدالله الآن مليون كمامة جديدة تأمنوا مجاناً صاروا مليونين وبالطريقة اللي بتلاقوها مناسبة منوزعهم”.
وعلّق حسن على قرار قوى الأمن الداخلي بتنظيم محضر ضبط من الفئة الأولى من قانون السير، وقيمته 50.000 ليرة بحق كل شخص لا يضع كمّامة واقية، أثناء انتقاله سيراً على الأقدام”، قائلاً: “الهدف حمايتكم أبداً مش تغريمكم، منحبكم”.

وأعلنت المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي في بيانٍ، أنه “تطبيقاً لقرار وزير الداخلية والبلديات المبني على توصيات لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا -المتعلّقة بالتعميم على المواطنين والمقيمين على الأراضي اللبنانية، بضرورة وضع كمّامة واقية أثناء تنقّلاتهم- ومن أجل المحافظة على السلامة العامة، ستقوم قوى الأمن الداخلي، اعتباراً من يوم الجمعة 29/5/2020، بتنظيم محضر ضبط من الفئة الأولى من قانون السير، وقيمته /50.000/ ليرة بحق كل شخص لا يضع كمّامة واقية، أثناء انتقاله سيراً على الأقدام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi