اخبار لبنان

مي خريش “اعترفت”

عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب ياسين جابر، كشف في حديثٍ مع “الأنباء” أن، “الاتصالات لم تنقطع بين عين التينة وبيت الوسط، وأن النائب علي حسن خليل مكلّف من قبل الرئيس نبيه بري متابعة هذه الاتصالات التي تتمحور حول أمرَين: إمّا رجوع الحريري عن قراره بعدم الترشح، أو تسمية الشخص الذي يراه مناسباً، وهذه رغبة بري وحزب الله معاً. لكن لا شيء محسوماً حتى الساعة بعد، وكل ما يمكن قوله أن الترقّب هو سيّد الموقف، ولن يُعلن شيء عن التفاوض القائم قبل الإثنين؟ وحتى الساعة لا زالت عين التينة مع ترشيح الحريري على اعتباره الوحيد القادر على امتصاص نقمة الشارع، وقد رأينا ماذا جرى أمس الأول”

ولفت جابر إلى، “ما قالته مي خريش، نائبة رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، عن أهمية الحريري كأقوى ممثل للطائفة السنّية، وهذا اعترافٌ ملفت في ظل الكباش القائم بين بيت الوسط وميرنا الشالوحي”، مضيفاً: “في كل الأحوال لا تزال الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات”. واعتبر جابر أنه، “إذا لم تُشكّل حكومة قادرة على الإنقاذ فلبنان ذاهب إلى الزوال. فالوقائع مخيفة جداً ولا توحي أبدا بالطمأنينة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi