الخدمات الاعلامية

الناشطة الحقوقية د. ابتهال الخطيب ضيفة أولى حلقات «الجوهر» 2022/ طلال السكر …النشرة الدولية… الاردن

تستهل أكاديمية لوياك للفنون (لابا) فعاليات السنة الجديدة (2022)، باستضافة الناشطة الإنسانية والحقوقية والأكاديمية المعروفة د. ابتهال الخطيب، في لقاء حواري يجمعها بطلاب برنامج “الجوهر” للتدريب الإعلامي، وهو البرنامج الأول من نوعه في المنطقة.
يمثل اللقاء المرتقب في 31 الجاري، فرصة حيوية للتعرف على أفكار الخطيب وآرائها، كما تسلط الضوء على تاريخها النضالي في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان والمرأة.
تأتي الحلقة الحوارية تتويجاً لورشة عمل مكثفة تنطلق في 24 الجاري، وتستمر حتى 30 منه، تحت إشراف الإعلامية الرائدة رانيا برغوت. كما تتيح الورشة للشباب العربي الطامح إلى خوض غمار المضمار الإعلامي، إمكانية التدرب الاحترافي وتعلم أسس إعداد وتنفيذ حلقة حوارية بكل مراحلها، بدءاً من مرحلة البحث وتقصي المعلومات، إلى إيجاد زوايا ومقاربات جديدة في طرحهم الإعلامي، ثم صياغة الأسئلة، وصولاً إلى إدارة الحوار مع الخطيب.
يُذكر أن برنامج “الجوهر” للتدريب الإعلامي يُنفذ في موسمه الثاني برعاية جريدة “الجريدة”، وشركة المركز المالي الكويتي، وشركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن (هيسكو)، وفندق فور بوينتس شيراتون، وأكاديمية “لابا”، ومؤسسة لوياك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi