اخبار لبنان

بالفيديو- احتكار وتخزين 4500 طنّ من المواد غذائيّة المدعومة… مداهمة وإقفال مستودعات بالشمع الأحمر

أعلنت المديرية العامة ل#قوى الأمن الداخلي أنه في: “في إطار الحملة التّي تَقومُ بها المديريّة العامّة لِقوى الأمن الدّاخلي لمُكافحة وضَبط عمليّات تَخزين واحتكار المَواد الغذائيّة المَدعومة من قِبل تُجَارٍ جَشِعِين، على الأراضي اللبنانيّة كافّة.

تَوَافرت معلومات إلى مكتب مكافحة الجَرائم المَاليّة وتبييض الأموال في وحدة الشّرطة القَضائيّة عن وجود مواد غذائيّة مَدعومة وكميّات كبيرة من السُكَّر والأرزّ والحُبوب، مُخزّنة في مُستودعاتٍ في البحصاص – طرابلس وزغرتا والكورة، يَحتوي أحدها على كميّة يَفوق وزنها الـ 4500طن من السُكَّر المَدعوم.

بتاريخ 8-2-2021 ونتيجة الاستقصاءات والتحريّات المُكثّفة، قامت قوّة من المكتب المذكور بمُداهمة أماكن التّخزين، حيث ضَبَطَتْ كميّات ضخمة من هذه المواد. كذلك تبيّن أنّ عددًا من أصحابها يقومون بتفريغ السّلع المدعومة من غلافاتها الأساسية ووضعها في أكياس أُخرى شفّافة، بهدف بيعها لاحقًا في الأسواق بسعرٍ مُرتفع.

نُظّمت محاضر ضبط بحقّ أصحاب المُستودعات التي جرى ختمها بالشّمع الأحمر، بناءً على إشارة القضاء المُختصّ الذي يُشرف على التحقيقات المُستمرّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi