الخدمات الاعلامية

رحيل وهيب، القاضي الخلوق الاديب./مساهمة من الأستاذ جورج بدر غانم

رحيل وهيب، القاضي الخلوق الاديب.

لم يفارقنا أدبه و تواضعه، لم يغادر اهله و احبائه، انه في اعماقهم الاسم المرادف لكل وفاء و الصورة الحية لكل ذكاء. ليس صحيحًا ان من مات لا يأخد شيئًا، فأنت يا دكتور وهيب اخذت محبة الناس معك و دموعهم على فراقك. لم تكن استاذًا ماهرًا في القانون فقط بل معلمًا في الاخلاق و الفضائل و الصدق و الحق في دنيا العدالة و القضاء.
هكذا أنتَ و هذه رسالتك. كما تُقبّلُ العبقرية شفاه الشعراء و ترحل، فانتَ ايها القاضي الادمي النزيه مررتَ سريعًا و رحلتَ في زمن انحدر فيه بعض القضاة الى مهاوي الكذب، و النفاق و الرشوة و الظلم؛ و خاصة الى المال.
انت ايها الادمي اكثر مما قيل و قُلتُه عنك بشهادة اهل الميناء اللذين فُجعوا برحيلك.
رحمك الله ايها القاضي النزيه و اسكنك في السماء قرب والدك حيث تسود العدالة الحقيقية التي عملتَ و سعيتَ اليها بكل صدق و جدّية.

جورج بدر غانم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi