اخبار لبنان

هذا موعد انتهاء المرحلة الصعبة من كورونا.. والفيروس باقٍ!

في وقت ينتظر في العالم الانتهاء من وباء فيروس كورونا وتداعياته التي غيرّت وجه العالم خلال العاميين الماضيين، كشفت منظمة الصحة العالمية أن المرحلة الصعبة من الوباء يمكن أن تنتهي العام الحالي، إلا أن الفيروس باق لكن في أنماط مختلفة.

فقد أكد دكتور مايك رايان، المدير التنفيذي لبرنامج الطوارئ الصحية بالمنظمة أن المرحلة الحادة من وباء كورونا، فيما يتعلق بمأساة الوفيات وتلقي العلاج في المستشفيات، يمكن أن تنتهي في عام 2022.

وأضاف دكتور رايان، في مقطع فيديو بثته حسابات رسمية لمنظمة الصحة، أنه من غير المرجح أن يختفي فيروس كورونا، وإنما من المحتمل أن يستقر في نمط انتقالي منخفض المستوى، مشيراً إلى إمكانية تفشي المرض من حين لآخر بين الأشخاص غير الملقحين.

إلى ذلك، أعرب المسؤول عن أمله في أن تشهد المرحلة القادمة نهاية الجائحة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك طريق وعر في سبيل تحقيق ذلك.

وأكد أن توخي الحذر هو أهم إجراء في الفترة الحالية وذلك على أساس ما تم الوصول إليه من بيانات مبدئية مبكرة حول متغير أوميكرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi