متفرقات

AUT عكار والقومي وقعا اتفاقية تعاون تربوي

– إستقبل رئيس مجلس إدارة الجامعة الأميركية للتكنولوجيا -AUT- فرع عكار الدكتور يوشع خضر في حضور المديرة الإدارية الأستاذة شذى شديد، ناظر التربية والشباب في منفذية عكار في الحزب “السوري القومي الاجتماعي” رؤوف وائل نافع، وتطرق اللقاء إلى مختلف الشؤون التربوية في زمن التطور التكنولوجي والتحول العالمي نحو المعلوماتية الإلكترونية إلى جانب التقدم العلمي في مختلف الاختصاصات، وأهمية متابعة الطلاب وتوجيههم السليم إلى سوق العمل.

جرى خلال اللقاء توقيع اتفاقية تعاون تربوي تتضمن تقديم منح دراسية وحسوما على الأقساط للطلاب المرشحين من قبل نظارة التربية والشباب، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

نافع
وقد شكر نافع “التربية والشباب إدارة الجامعة على اهتمامها بطلاب عكار ومراعاة أوضاع الطلاب الاقتصادية ومساهمتها القيمة في دعمهم”.

ولفت إلى “أن الطلاب يملكون من القدرات والمواهب ما يمكنهم إثبات أنفسهم في مختلف الميادين”.

خضر
بدوره رحب الدكتور خضر بالتعاون، مشيرا إلى “أن الواجب الأكاديمي التعليمي هو رسالة مقدسة تتوجب دعم الطلاب وعدم التوقف عند العقبات والصعوبات، ففي هذه المرحلة تبنى الشخصيات والمهارات”.

وأبدى “استعداد الجامعة لتقديم كل ما يلزم لتأمين مستقبل مشرق يبنى عليه الآمال لغد أفضل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi